اضف اعلان مجانا


اقوي وافضل معلمة خصوصي في الرياض


تاريخ اضافة الاعلان : 2022/11/04

محتوي الاعلان

نص الاعلان : اليوم لدينا أفضل معلمة خصوصي في الرياض وجدة والدمام، الذين يمكنهم التدريس شخصيًا وياتون للمنزل أو عبر الإنترنت، ويمكنهم الذهاب إلى منازل الطلاب لتقديم اقوي الدروس الخصوصية البسيطة والمناسبة، والتعرف على الطلاب بسرعة، وتحسين مهاراتهم في الفهم للدروس في كل المواد . تساعدهم في التركيز على النقاط الرئيسية قبل دخول الامتحان . كما أنها تساعد في توفير كل الادوات اللازمة التي تُستخدم لمراجعة الدروس.

لديهم طرق تساعد في زيادة تفكير الطالب وقدرته على حل جميع التمارين والدروس الخصوصية ، مهما كانت صعبة، باستخدام نهج مبسط لفهم الأجزاء الصعبة وغير الواضحة.

معلمة خصوصي في الرياض تأسيس ابتدائي

لقد كرسنا مدرسين خصوصيين مدربين على أحدث طرق التدريس معًا، سنوفر مدرسًا ومعلمة أساسية في التأسيس ويمكنه نقل المعلومات والشرح بسهولة إلى الطلاب والتأسيس السليم ، ودائمًا تدريبهم وتحفيزهم في الحلول والتمارين.

يتخصص المعلمون في الرياض لدينا في التعليم الابتدائي في جميع المواد مثل اللغة الانجليزية والعربية (لغتي) والرياضيات وجميع المواد في الجامعة مثل الاحصاء والكيمياء والفيزياء جامعة والثانوي .

لدينا مدرس ابتدائي خصوصي قوي ولديه طرق تأسيس مثل طريقة نور البيان، ولدينا أيضًا مدرسون للطلاب الذين يعانون من صعوبات في التعلم وتشتت الانتباة ويتخصصون في المراحل الاولية وتأخر النطق واضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه.

معلمةخصوصي في الرياض رياضيات ومتابعه

تعتبر الرياضيات من المواد التي يتعلمها بعض الطلاب بصعوبة نظر للقوانين الكثيره ، خاصة مع وجود العديد من القواعد التي يجب التفكير فيها والمعادلات الكثيره التي يراها بعض الطلاب معقدة.

نوفر لك أفضل معلمي الرياضيات الخاصين الذين يزودون الطلاب بطريقة مبتكرة لشرح الرياضيات والقدرات والمتابعة، سواء كانت كمية أو لفظية.

مدرس ومعلمة انجليزي خصوصي في الرياض

صحيح أن اللغة الإنجليزية لتعلمها تتطلب بعض الحفظ الكلمات ، لكن الفهم هو أمر أساسي وممارسة، لذلك يقوم مدرسونا بذلك بسهولة من خلال التواصل في معظم الطلاب باستمراريه والتحدث باللغة الانجليزية . استخدم اللغة الإنجليزية واربطها بالحياة.

معنا، نوفر مدرسين خاصين للغة الإنجليزية ومعلمين ممتازين للدورات الحكومية والدولية في جميع المواد، حتى في المدارس الثانوية، كما نوفر مدرسين خاصين للكيمياء للمدارس الثانوية ومعلمي الفيزياء للجامعات.

معلمة خصوصي لغة عربية في الرياض

معلمة لغة عربية ابتدائي ومتوسط وجامعة و تحضيري خاصة في الرياض وجدة والدمام، السنة الأولى بالجامعة التحضيرية وسنوات عديدة من التخصص، ومعلمون ذوو خبرة واسعة في التخصص و النحو والصرف، كما أن لدينا اقوي المعلمين جامعيين مؤهلين في القدرات اللفظية الخاصة باللغة العربية.

يتمتع المعلمون بمراجعة امتحانات مع الطلاب قبل الاختبار الفصلي منتصف الفصل الدراسي والشهرية، وهم ماهرون ولديهم أكثر من عشر سنوات من الخبرة.

معلمة خصوصي في الرياض فيزياء وكيمياء

لدينا أيضًا مدرسة خاصة للفيزياء والكيمياءو نوفر دروس في الفيزياء والكيمياء لطلاب المدارس الثانوية والكليات الصحية والعلمية، بالاضافة الي تدريس الكيمياء الحيوية وعلم وظائف الأعضاء وعلم التشريح وغيرها .

أفضل مدرس كيمياء خاص مع سنوات من الخبرة في دورات الكيمياء لجميع المستويات التعليمية.
كما أن لديها خبرة في دورات الكيمياء سواء باللغة الإنجليزية أو العربية.
يطور الطلاب القدرة على طرح أشكال مختلفة من الأسئلة لضمان نتيجة نهائية جيدة.
القدرة على مساعدة الطلاب للوصول لاعلي الدرجات، تحرر الطلاب من القلق بشأن دخول الاختبارات.
معلمة خصوصي في الرياض قدرات
معلمة خصوصي في الرياض صعوبات تعلم وفرط حركه
مدرسة كيمياء خصوصي وفيزياء واحياء
مدرسة خصوصي تأسيس اطفال
معلمة خصوصي ابتدايئ في الرياض
معلمة ابتدائي خصوصي تيجي للبيت في الرياض
احجز لطفلك معنا أثناء دراسته وأجازاته مع مدرس ابتدائي خاص يعد من أكثر المعلمين كفاءة في المملكة. بالإضافة إلى ذلك، يدرسون كل المناهج وكذلك المدارس الحكومية والخاصة، دورات تأسيسية متخصصة في اللغة العربية والإنجليزية والرياضيات.

اذهب دائمًا إلى النجاح ، معنا معلمة خصوصي في الرياض و الأكثر تميزًا للطلاب من جميع الفئات والأحجام والمراحل التعليمية. من الآن فصاعدًا، لن تضطر بعد الآن إلى المعاناة للحصول على مدرس خاص أو معلمة وقضاء الكثير من الوقت في العثور على المعلم المناسب.

السعر : 70

تصنيف الاعلان : خدمات

الوسوم:

بيانات المعلن

اسم المعلن : معلمة خصوصي

رقم التليفون : 0502308149

ابحث عن اعلانات مشابهة


خادمات منزلية في الاسكندرية

الشركة العالمية للخدمات السياحية

لوفه الخاصه بالفنادق

كاونتر توب للمطابخ الكورين

مجموعه الخياطه الخاصه بالفنادق

شاور جيل الخاص بالفنادق شركه السلام للتوريدات الفندقيه

اكسترودر خط انتاج الشكاير المنسوجه

الصابون الخاص بالفنادق شركه السلام للتوريدات الفندقيه

سليبر فرو خاص للفنادق

فحص شامل للصفحة الرئيسية لموقعك لكشف أخطاء السيو SEO

خدمة SEO شاملة من اجل مسك كلمات و تصدر نتائج البحث في جوجل

نشر رابط موقعك على 100 موقع إعلان مبوبة مصرية – عربية لمدة شهر

داتا بيز وبيانات الشركات السعودية

داتا بيز وبيانات الشركات المصرية

مدرس رياضيات بالرياض

مجموعه الاسنان الخاصه بالفنادق

معهد كانون للغات والترجمة بالمنصوره

مكتب شاسية حديد 120 سم + كرسي فوكس شبك طبي

مجموعه الحلاقه للفنادق شركه السلام للتوريدات الفندقيه

ايجار هيونداي اتش وان – HYUNDAI H1 RENTAL