اضف اعلان مجانا


ونش رفع اثاث بمدينه نصر


تاريخ اضافة الاعلان : 2022/01/16

محتوي الاعلان

نص الاعلان : ونش رفع عفش مدينة نصر
يستخدم ونش رفع عفش مدينة نصر في تنزيل ورفع قطع العفش بطريقة أحترافية دون أن يسبب لها أي كسر أو خدش، كما يوجد العديد من الأنواع التي تستخدم في رفع القطع، من خلال عمالة مدربة ولديها خبرة في قيادة تلك الأوناش مع توفير الأمان الكامل لهذه القطع، فلا تتردد أن تتواصل معنا حتى تساعد في توصيل الأثاث بمنتهى السلاسة والاحتراف.
أفضل ونش رفع عفش مدينة نصر
توفر شركة ونش رفع عفش مدينة نصر أوناش مميزة تساعد في توصيل القطع للمكان الذي يريده العميل، لذلك يتم إرسال مندوب متخصص لمعاينة كافة القطع المراد نقلها، كما نتمكن من تقديم خامات ذات جودة عالية تساعد على تغليف القطع حتى يتم توفير حماية كاملة لها، وهي تعتبر من الحلول المثالية التي تساعد في المحافظة عليها من كافة المشاكل التي تتعرض لها أثناء عملية النقل.
لماذا تعتبر شركة ونش رفع عفش مدينة نصر هي الأفضل؟
تعتمد على عمالة مدربة لديها قدرة عالية في قيادة جميع الاوناش لديها مستوى عالي في حماية كافة المقتنيات وتوصيلها للمكان الذي يريده العميل.
كما أنها لديها سيارات نقل متخصصة في ترتيب القطع داخلها بطريقة احترافية ومنظمة وهي مبطنة من الداخل حتى تتحمل جميع الصدمات التي تتعرض لها أثناء الانتقال من مكان إلى آخر.
كذلك يوجد العديد من أحجام مختلفة من الأوناش التي تكون مناسبة مع كافة قطع العفش.
تلتزم بالمواعيد التي تم الاتفاق عليها مع العميل، وتنفيذ الخدمة في أسرع وقت ممكن دون أن يسبب لهذه القطع خدش أو كسر.
أيضا يوجد لدينا أجود ونش رفع عفش مدينة نصر مسؤول عن تنزيل ورفع القطع بشكل آمن وسليم.
ما هي أنواع الأوناش التى تستخدم في رفع العفش؟
يوجد أنواع متعددة من اوناش رفع العفش التي تتميز بالقوة والثبات والأداء العالي في نقل العفش، منها الونش الهيدروليك هو يعتبر من أقوى المعدات التي تساعد في نقل القطع حيث تبلغ حمولته حوالي 300 كيلو جرام، وهي تتكون من مصاعد مضغوطة فوق بعضها البعض، لا يمكن استخدامه في الشوارع الضيقة بل يحتاج إلى شوارع واسعة تساعد في نقل القطع بمنتهى الدقة والاحترافية، أيضا الونش الكهربائي وهي تعتبر من أقوى الماكينات التي تساعد في نقل القطع وتتكون من قطعة حديدية حيث تستخدم في الشوارع الضيقة وهي من أكثر الأوناش استخداما كما أنه يتميز بالقوة وقدرة عالية في توصيل القطع بشكل آمن وسليم.
أهمية تغليف قطع العفش بمدينة نصر
تعتبر خدمة تغليف العفش من أهم الخدمات التي تساعد على حماية القطع من العوامل الخارجية التي تتعرض لها، كما يتم توفير أجود الخامات التي تستخدم في تغليف القطع بطريقة محكمة، يتم اختيار الخامة التي تكون مناسبة مع قطع العفش، وهذه الخدمة تأتي بعد عملية فك القطع بالمعدات الحديثة، وكل هذا يتم عن طريق المعدات والأساليب الحديثة المستخدمة المتوفرة لدى شركة ونش رفع عفش مدينة نصر.
فك وتركيب قطع العفش بمدينة نصر
تعتمد شركتنا على فريق عمل متخصص في عملية فك وتركيب القطع دون حدوث أي كسر أو خدش من خلال استخدام المعدات الحديثة التي تتميز بجودة عالية عند الاستخدام، ثم نقوم بتغليفها بطريقة محكمة حتى تكون آمنة عند انتقالها للمكان الذي يريده العميل، نتمكن من توفير التخفيضات والخصومات المميزة التي تصل لنسب رائعة يستفاد منها الأشخاص، وهذا على مدار السنة فلا تتردد أن تتواصل معنا لإنجاز الخدمة في وقت قياسي.

السعر : 900

تصنيف الاعلان : خدمات

بيانات المعلن

اسم المعلن : محمد ابراهيم

رقم التليفون : 01277822201

ابحث عن اعلانات مشابهة


لوفه الخاصه بالفنادق

كاونتر توب للمطابخ الكورين

مجموعه الخياطه الخاصه بالفنادق

شاور جيل الخاص بالفنادق شركه السلام للتوريدات الفندقيه

اكسترودر خط انتاج الشكاير المنسوجه

الصابون الخاص بالفنادق شركه السلام للتوريدات الفندقيه

سليبر فرو خاص للفنادق

فحص شامل للصفحة الرئيسية لموقعك لكشف أخطاء السيو SEO

خدمة SEO شاملة من اجل مسك كلمات و تصدر نتائج البحث في جوجل

نشر رابط موقعك على 100 موقع إعلان مبوبة مصرية – عربية لمدة شهر

داتا بيز وبيانات الشركات السعودية

داتا بيز وبيانات الشركات المصرية

مدرس رياضيات بالرياض

مجموعه الاسنان الخاصه بالفنادق

معهد كانون للغات والترجمة بالمنصوره

مكتب شاسية حديد 120 سم + كرسي فوكس شبك طبي

مجموعه الحلاقه للفنادق شركه السلام للتوريدات الفندقيه

ايجار هيونداي اتش وان – HYUNDAI H1 RENTAL

تجهيز وحدات مخازن

تعليم قيادة السيارات بالرحاب و التجمع