اضف اعلان مجانا

كود تخفيض حتي 10% عند الشراء من موقع نون السعودية او الامارات DNC215

حلول الإضاءة الطبيعية للمبانى والديكور


تاريخ اضافة الاعلان : 2023/04/27

محتوي الاعلان

نص الاعلان : الإضاءة الطبيعية هي أساس العمارة الحديثة. يمكن أن يغير مفهوم الفضاء والشكل وملمس المواد وتحسين مظهرها. بعبارات بسيطة، الضوء الطبيعي هو الضوء الذي يتولد بشكل طبيعي، ومصدره المشترك هو الشمس.

ما هو تعريف الإضاءة؟
الإضاءة هي تفاعل الأضواء الطبيعية في مساحة داخلية تخلق الحالة المزاجية وتعزز المواد وتنشط المكان. بينما تُستخدم حلول ضوء النهار لوصف الاستخدام الخاضع للرقابة للضوء الطبيعي في المباني وحولها، هناك العديد من الاستراتيجيات الإبداعية الأخرى للتحكم بكفاءة في الضوء الطبيعي، وفي الوقت نفسه، تحسين بنية المباني الحديثة.

فوائد الإضاءة الطبيعية
هناك فوائد عديدة لاستخدام الإضاءة الطبيعية في المباني والديكور. لقد ثبت أن الضوء الطبيعي يزيد من مستويات الصحة والراحة لشاغلي المبنى، ويقلل من تكاليف الطاقة، وله تأثير منشط على نطاق أصغر. في منشور المدونة هذا، سنناقش بعض فوائد الإضاءة الطبيعية بالتفصيل.

أولاً وقبل كل شيء، يعد الضوء الطبيعي أحد عناصر التصميم الحيوي. هذا يعني أنه مصمم ليكون متوافقًا مع البيئة ويعزز صحة الناس والكائنات الحية. لقد ثبت أن الضوء الطبيعي يزيد من مستويات الصحة والراحة لشاغلي المبنى، ويقلل من تكاليف الطاقة، وله تأثير منشط على نطاق أصغر. في منشور المدونة هذا، سنناقش بعض فوائد الإضاءة الطبيعية بالتفصيل.

1.) الضوء الطبيعي يمكن أن يساعد في حماية البيئة الاعتماد على الإضاءة الطبيعية لإضاءة منزلك لا يؤدي فقط إلى توفير التكاليف المحتملة – بل له أيضًا فوائد بيئية. يرتبط المقدار المناسب من ضوء الشمس والوصول إلى الضوء الطبيعي بزيادة جودة الحياة بسبب الفوائد الصحية وتحسينات الحالة المزاجية وزيادة التركيز والإنتاجية وانخفاض معدلات المكالمات المرضية المرتبطة بالتوتر وما إلى ذلك.

2.) زيادة الراحة ليس من المستغرب أن يكون الضوء الطبيعي مريحًا بشكل لا يصدق. فهي لا تقلل من الحاجة إلى الإضاءة الاصطناعية خلال ساعات النهار فحسب، بل لها أيضًا تأثير مريح على الناس. على سبيل المثال، عندما يدخل ضوء الشمس غرفة من خلال النوافذ أو المناور، فإنه يعمل على تدفئة المساحة ويقلل من الحاجة إلى تكييف الهواء أو التدفئة. هذا له تأثير إيجابي على تكاليف الطاقة وكذلك على البيئة.

3.) تحسين الحالة المزاجية بالإضافة إلى تقليل الحاجة إلى الإضاءة الاصطناعية خلال ساعات النهار، فإن لأشعة الشمس تأثير إيجابي على الحالة المزاجية. عندما يدخل ضوء الشمس غرفة من خلال النوافذ أو المناور، فإنه يعمل على تدفئة المساحة ويقلل من الحاجة إلى تكييف الهواء أو التدفئة. هذا له تأثير إيجابي على تكاليف الطاقة وكذلك

الإضاءة الطبيعية واهم مصادرها
من أهم الأشياء التي يمكنك القيام بها لمنزلك هو الاستفادة من الضوء الطبيعي. الضوء الطبيعي هو الضوء الذي يتولد بشكل طبيعي، وأشهرها الشمس. لقد ثبت أنه يزيد من مستويات الصحة والراحة لشاغلي المبنى، وهو خيار أكثر عقلانية من استخدام الإضاءة الكهربائية. هناك العديد من الطرق المختلفة للاستفادة من الضوء الطبيعي في منزلك، من تركيب المرايا إلى استخدام البلاط المصقول في المطبخ والحمام. من خلال الاستفادة من الضوء الطبيعي، لن تقوم فقط بتحسين الجودة المكانية لمنزلك ولكن أيضًا ستزيد من صحتك ورفاهيتك.

السعر : 500

تصنيف الاعلان : خدمات

بيانات المعلن

اسم المعلن : محمد

رقم التليفون : 00966539350037

ابحث عن اعلانات مشابهة


استيراد من الصين

خدمات تعقيب تخليص معاملات التجنيس

شركة سواعد عربية المحدودة للمقاولات العامة والانشاءات التخصصية

متوفر عاملات إستقدام ونقل كفاله

متوفر حلاقين من المغرب

السلطان لتقديم جميع الخدمات العامة والإلكترونية ب جدة

مكتب العقد الدولي للاستقدام الرياض

مدرس خصوصي إنجليزي – تأسيس من الصفر – محادثة أمريكية

مدرس خصوصي تاسيس و متابعه في الرياض

جي ار سي جده

خلطات التسمين الطبيعيه لزيادة الوزن والتخلص من النحافة الشديدة

الشركة العربية للتجارة والشحن (Arabiatradingco (ATCO China

مدرس كهرباء والكترونيات و الالات و إحصاء

انضم إلينا في معرض جدة الدولي للزراعة والمنتجات الغذائية في دورته الثانية

مكتب وسطاء استقدام للخليج العربي من مغرب

عاملة مغربية – مكتب ندوه الخليج للخدمات

صيانة افران الغاز والكهرباء بالدمام والخبر والقطيف والجبيل

معلمة مواد طبية ومسار صحى

معلم لغه انجليزيه

مكتب الكنهل للإستشارات الهندسية والتصميم والتنفيذ